العاملون بالخدمة المدنية بالشمالية يجددون دعمهم وإسنادهم للقوات المسلحة

العاملون بالخدمة المدنية بالشمالية يجددون دعمهم وإسنادهم للقوات المسلحة
 نظمت اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية الشمالية اليوم بدنقلا لقاءا تنويريا لقيادات الخدمة المدنية ونقابات العاملين تحت شعار (تدريب / تسليح /إعداد) ونحو خدمة مدنية واعية وقوية قادرة علي الحفاظ علي مكتسبات الوطن .
وخاطب اللقاء ممثل والي الولاية الشمالية امين عام الحكومة الاستاذ محجوب محمد سيد أحمد محييا تضحيات ومجاهدات القوات المسلحة والأجهزة المساندة لها والمقاومة الشعبية ودورهم الكبير في تحرير البلاد من دنس التمرد .
كما اشاد بدور الخدمة المدنية في تحقيق الاستقرار الذي تعيشه الولايات ودعا منسوبي الخدمة المدنية لتقديم المزيد من العمل والتضحيات والانخراط في معسكرات التدريب لحماية مؤسسات الدولة ومواجهة الاستهداف القائم علي الولاية من قبل المليشيا المتمردة .
من جانبه أكد رئيس اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالشمالية الفريق دكتور ركن عبد الهادي عبد الله عثمان ان السودان ظل صامدا بفضل الله تعالي اولا ثم بجهود وتضحيات القوات المسلحة والأجهزة المساندة لها والخدمة المدنية .
وأعلن عن جاهزية المقاومة الشعبية للتدريب العسكري والنفسي والبدني لمنسوبي الخدمة المدنية لتأمين مرافق الولاية والدفاع عن الوطن .
وكان قد تحدث في اللقاء رئيس لجنة تعبئة الخدمة المدنية بالمقاومة الشعبية العميد ركن (م) مدثر عثمان ورئيس اتحاد نقابات عمال الولاية الشمالية الاستاذ عمر أحمد بلال ورئيس لجنة الاسناد المدني بالمقاومة الشعبية الاستاذ يزيد محمد عوض وعدد من القيادات مجددين دعمهم واسنادهم للقوات المسلحة حتى تطهير البلاد من المتمردين والعملاء المرتزقة وبسط الأمن والاستقرار ومؤكدين على ضرورة الاستمرار في برامج التدريب والتسليح والاعداد في كافة مؤسسات الخدمة المدنية .